باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية

باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باعوم والمحمدي يبحثان سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فادي حسن باعوم، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، سبل تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية في مديرية الديس الشرقية.

جاء ذلك خلال لقائهما، اليوم الاثنين، بمدينة المكلا، رئيس تنفيذية انتقالي الديس الشرقية، صلاح الكسادي، ومدير عام مديرية الديس الشرقية، محمد باخوار، ورئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بالديس الشرقية، عادل السباعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية، لمناقشة أبرز المشاكل الخدمية والمعيشية التي يعاني منها الأهالي في الديس الشرقية.

وأشاد اللقاء، بالشراكة ما بين الانتقالي والسلطة المحلية ومؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الديس الشرقية، وكذا بالنضالات الكبيرة التي قدمها أبناء مديرية الديس الشرقية، منذُ انطلاق ثورة شعب الجنوب، ومواقفهم الثابته الداعمة لاستعادة الدولة الجنوبية الكاملة السيادة.

وأكد اللقاء، وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب أهالي مديرية الديس الشرقية، في مختلف المشاكل التي يعانوا منها، حتى يتم معالجتها بشكل عاجل.

وفي سياق آخر، عقد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ فادي حسن باعوم، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم بمدينة المكلا، اجتماع بمسؤولي الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت.

وناقش اللقاء، الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، العديد من القضايا التي تخص قطاع الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت، ووضع الأندية الرياضية بالمحافظة.

وأكد اللقاء، على وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت، والاستماع إلى أبرز المشاكل والهموم التي يعاني منها هذا القطاع الذي يضم أهم شرائح المجتمع، والعمل على معالجة عاجلة لجميع المعوقات فيه.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة