google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

انعقاد الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن

انعقاد الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انعقاد الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انعقاد الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقد صباح اليوم في العاصمة عدن الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب، بتنظيم من قبل الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية المصرفية، والذي يستمر للفترة ما بين 12-13 من شهر مايو الجاري.

ويُناقش الملتقى، الذي يأتي تحت شعار (رأس المال البشري.. آفاق جديدة في الإبتكار والتنافسية)، يُناقش تحديث التحول الرقمي في إدارة الموارد البشرية، باعتبار أن إدارة الأداء عملية حاسمة لضمان نجاح وازدهار أي شركة أو أي مؤسسة خاصة التي تعمل في قطاعات تتميز بالتنافسية العالية.

كما يُناقش الملتقى، من خلال استعراض ورقتين، تركزان على إدارة الأداء لإستراتيجيات فعالة لتحفيز وتحقيق الأهداف المؤسسية، وكذا لإعتماد برنامج إدارة أداء استراتيجيات تفعالية متكاملة لتحقيق الأهداف المؤسسية، وتحفيز الفرد على الأداء الأمثل.

كما قدمت الدكتورة ليبيا عبود باحويرث، ورقة عمل حول دور الإبداع والإبتكار في تنمية المؤسسات، اخذةً نمودج لحالة استراتيجية الإبتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره، قدم الدكتور مراد النشمي، ورقة عمل حول إدارة الأداء في استراتيجيات فعالة التحفيز بالأداء وتحقيق الأهداف المؤسسية.

حضر الملتقى، د. محمد بانجه، نائب محافظ البنك المركزي، والأستاذ شريف خيري، نائب مدير الغرفة التجارية، ووكيل وزارة الخدمة المدنية، وعدد من الشخصيات الحكومية في العاصمة عدن، ومدراء البنوك المساهمة ذات التمويل الأصغر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة