انطلاق اول مباراة لمسابقة وفعالية رمضان في حارة العصلة تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا)

انطلاق اول مباراة لمسابقة وفعالية رمضان في حارة العصلة تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا)

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انطلاق اول مباراة لمسابقة وفعالية رمضان في حارة العصلة تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انطلاق اول مباراة لمسابقة وفعالية رمضان في حارة العصلة تحت شعار (عبداللطيف في قلوبنا)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

 

انطلاق المسابقة والفعالية الرمضانية في شهر رمضان المبارك بنسختها الأولى لمديرية زنجبار تحت شعار «عبداللطيف في قلوبنا» لأولى مرة وذالك في حارة العصلة.

 

 

 

تحت رعاية الشباب /مروان باقس ورئيس إتحاد شباب الجنوب مديرية زنجبار ونائب رئيس دائرة التوثيق والارشفة في الإتحاد الشاب / هيثم مجدي الكيلة وإشراف رئيس اللجنة المجتمعية في مديرية زنجبار الأستاذ / أيهاب احمد فرج .

 

حيث بدأت المسابقة والفعالية الرمضانية بعد صلاة التراويح بمشاركة خمسة أشخاص لكل فريق

حيث كانت المواجهة اليوم بين فريقي العصلة×الصرح وتم انتهاء الوقت المحسوب للحظور واحتساب ثلاث نقاط لصالح فريق العصلة

 

 

بعد احتساب النقاط لصالح فريق العصلة تم مشاركة عشرة أطفال من بين الجمهور من خارج المتسابقين. للمشاركة والتحدي والمنافسة بينهما

في وسط حارة العصلة وسط حضور جماهيري كبير أفترش جنبات المسابقة قدموا خلالها لوحة فنية رائعة إضافة للأهازيج والرابطة الجماهيرية للأبنين والبنات مما أعطت المسابقة نكهة خاصة

 

 

وبحضور ضيف الشرف المدير التنفيذي لمؤسسة أبين الخير والعطاء أ/ مامون محمد سعيد وحضور عدد من شخصيات حارة العصلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة