انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من أمطار خفيفة

انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من أمطار خفيفة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من أمطار خفيفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من أمطار خفيفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، مشيرة إلى انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. 

ومن المتوقع أن يسود اليوم طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومعتدل ليلًا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أوضحت الأرصاد في بيانها أن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض اعتبارًا من اليوم، لتعود إلى معدلها الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، مما يسود أجواء معتدلة على كافة أنحاء البلاد.

كما حذرت الأرصاد من فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة. 

 

وأشارت إلى نشاط الرياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، وشمال وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32، الصغرى 21.
    – الوجه البحري ومدن القناة: العظمى 31، الصغرى 20.
    – السواحل الشمالية الغربية: العظمى 25، الصغرى 19.
    – السواحل الشمالية الشرقية: العظمى 27، الصغرى 20.
    – جنوب سيناء: العظمى 38، الصغرى 26.
    – شمال الصعيد: العظمى 34، الصغرى 23.
    – جنوب الصعيد: العظمى 43، الصغرى 27.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة