انتقالي مرخة ينظم محاضرة توعوية حول مبادئ حقوق الإنسان لرجال الأمن والشرطة بالمديرية

انتقالي مرخة ينظم محاضرة توعوية حول مبادئ حقوق الإنسان لرجال الأمن والشرطة بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي مرخة ينظم محاضرة توعوية حول مبادئ حقوق الإنسان لرجال الأمن والشرطة بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي مرخة ينظم محاضرة توعوية حول مبادئ حقوق الإنسان لرجال الأمن والشرطة بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / شبوة

نظم قسمي الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مرخة بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، محاضرة توعوية عن مبادئ حقوق الإنسان ودور الشرطة في تعزيز الأمن بالمديرية.

وفي مستهل اللقاء، ألقى رئيس تنفيذية انتقالي مرخة، مبارك حسن دوشل النسي، كلمة أكد فيها على أهمية هذه التوعية القانونية، مستعرضًا المعاهدات والمواثيق الدولية حول حقوق الإنسان، وتعريف رجال الأمن والشرطة بحماية كافة حقوق الإنسان أثناء تأدية مهامهم الوظيفية في حفظ الأمن وتطبيق القانون.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات التي تمحورت حول الإطار القانوني والحقوقي المتعلقة بحقوق الإنسان والسجناء، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية احترام هذه الحقوق في كافة مراحل التعاملات الأمنية والقضائية، بدءًا من البحث والتحري وحتى جمع الأدلة والتعامل مع الفئات المستضعفة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة