انتقالي لودر ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي

انتقالي لودر ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي لودر ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي لودر ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية، بعنوان “معاً لنشر الوعي السياسي والثقافي بين أوساط المجتمع وتوحيد الصفوف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وافتتحت الندوة بكلمة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الأستاذ صالح الخضر الصاد، الذي شدد على أهمية الوعي السياسي في عالمنا اليوم، مؤكداً على أن الوعي السياسي ليس مجرد متطلب، بل ضرورة ملحة تواكب التطورات السريعة والتحديات الكبيرة التي نواجهها.

من جانبه اشار رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية عبدالله المسعودي خلال الكلمة التي ألقاها الى اهمية الاصطفاف الوطني بين اوساط المجتمع، وزرع روح الامل والتفاؤل بالقيادة السياسية الجنوبية.

وفي المحاضرة التي قدمها الدكتور أحمد هيثم، تم تناول موضوع الاصطفاف الوطني الجنوبي بعمق، مقدماً لمحة عن مفهومه وأهميته في تعزيز وحدة الصف الجنوبي.

وشهدت الندوة مناقشات ومداخلات للحاضرين، قدموا فيها آرائهم، ومقترحاتهم التي تسهم في دعم القضية الجنوبية، وكذلك السبل الممكنة لتعزيز الوعي السياسي بين أوساط المجتمع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة