انتقالي لحج يناقش عملية استكمال تشكيل اللجان النقابية على مستوى المديريات

انتقالي لحج يناقش عملية استكمال تشكيل اللجان النقابية على مستوى المديريات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي لحج يناقش عملية استكمال تشكيل اللجان النقابية على مستوى المديريات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي لحج يناقش عملية استكمال تشكيل اللجان النقابية على مستوى المديريات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج ، وضاح الحالمي ، اليوم ، مع رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات عمال الجنوب في المحافظة عملية استكمال تشكيل اللجان النقابية على مستوى المديريات.

 

وأكد الحالمي ، خلال اللقاء، اهتمام وحرص قيادة المجلس الانتقالي ، على إنجاز المؤتمر التأسيسي لإتحاد النقابات الجنوبية على أكمل وجه كاستحقاق كبير سيدفع بتفعيل دور النقابات العمالية الجنوبية في المحافظة ويرتقي بمهامها ويعزز وتيرة العمل المؤسسي في الجنوب ، داعياً أعضاء اللجنة التحضيرية إلى الجلوس مع إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية ، لتوحيد الجهود وتكريس عمل مشترك ووضع آلية عمل لحل اي إشكالات قائمة تواجه عمل النقابات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة