انتقالي لحج يتفقد المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة

انتقالي لحج يتفقد المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي لحج يتفقد المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي لحج يتفقد المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذ مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، فاروق عبد الرزاق، اليوم الأحد، زيارة تفقدية إلى فرع المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع عبد الرزاق، من المهندس منصور كرد، المدير التجاري للمؤسسة العامة للكهرباء فرع لحج، إلى شرح موجز عن الأسباب المؤدية إلى الانقطاعات المتواصلة، أبرزها نفاذ مادة الوقود وعدم وجود مخزون احتياطي يغطي إلى حين وصول حصة المحافظة من الوقود.

وأوضح مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية، أن زيارته جاءت بتوجيه من رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، وضاح الحالمي، لتقييم وضع الكهرباء في ظل الانطفاءات المتكررة التي تشهدها لحج لساعات طويلة، ورفع الأسباب إلى قيادة المجلس لمناقشتها مع جهات الاختصاص ووضع الحلول والبدائل.

وأشار كرد إلى العديد من الإشكاليات التي تعاني منها المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، منها الربط العشوائي وتهالك الشبكة وانعدام الوعي لدى المواطنين في الترشيد الأنسب بما يحافظ على استقرار التيار، بالإضافة إلى التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة على حساب الشبكة المتهالكة.

وناقش اللقاء، إمكانية العمل المشترك وتعزيز التعاون المثمر بما يخدم قضايا المواطنين ويخفف من معاناتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة