انتقالي لحج يبحث الجوانب التنظيمية والسياسية لإدارات الهيئات التنفيذية

انتقالي لحج يبحث الجوانب التنظيمية والسياسية لإدارات الهيئات التنفيذية
انتقالي لحج يبحث الجوانب التنظيمية والسياسية لإدارات الهيئات التنفيذية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي لحج يبحث الجوانب التنظيمية والسياسية لإدارات الهيئات التنفيذية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي لحج يبحث الجوانب التنظيمية والسياسية لإدارات الهيئات التنفيذية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحثت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج  اليوم خلال  اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو للعام الحالي 2024م   الجوانب التنظيمية والسياسية. 

وشدد رئيس الهيئة وضاح الحالمي على مدراء إدارات الهيئات التنفيذية على تفعيل دورهم وتعزيز عملهم بما يخدم أهالي المحافظة ويخفف من معاناتهم. 

واستعرض الاجتماع تقريري نشاط وأداء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حبيل جبر – ردفان  للفترة من يناير إلى يونيو من العام الجاري 2024م ، وكذا السلطة المحلية في المديرية منذ تسلمها المهام. 

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها أن تحسن من أداء العمل التنظيمي للهيئة. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة