انتقالي عتق ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني

انتقالي عتق ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي عتق ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي عتق ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق، بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ونشر الوعي السياسي في المديرية.

وفي مستهل الندوة أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لحمر علي لسود، على أهمية إقامة الندوات التثقيفية لتنمية الوعي وتعزيز الاصطفاف الوطني والسياسي، لمواجهة جميع التحديات التي تواجه قضية شعب الجنوب.

وأشار إلى أهمية أدراك حساسية الظرف الراهن وخطورته على الجنوب وشعبه، لافتًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يعي ويدرك مدى معاناة الشعب، ولذلك تم اتخاذ العديد من الإجراءات التي تساعد في الخروج من الأزمة على المدى القريب.

وكان رئيس تنفيذية انتقالي عتق الاستاذ ناصر مقلم، قد رحب في مستهل المحاضرة بالحاضرين، مؤكدًا على أهمية العمل في توحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني جنوبي متين خلف أهداف المجلس الانتقالي، ويخلق وعيا جماهيريا لتحقيق الآمال المرجوة.

هذا وكان مدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي المحافظة، صالح بامعيلا، ورئيس القسم السياسي بالمديرية علي محمد بن صنعاء قد تحدثا بكلمات مقتضبة استعرضا من خلالها المحطات السياسية التي مرت بها قضية شعب الجنوب، والتحديات التي واجهت المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيسه.

وقدم الدكتور فيصل حسين البعسي، مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، محاضرة، تناول فيها عدداً من المحاور، من أبرزها أهمية وأهداف المجلس الانتقالي، ومهام اللجان المحلية في تعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة تمحورت جميعها حول مفهومية الاصطفاف الوطني، وكيفية نشر الوعي السياسي وتعزيزه في أوساط المجتمع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة