انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن حول انتهاكات حقوق الإنسان

انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن حول انتهاكات حقوق الإنسان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن حول انتهاكات حقوق الإنسان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي عتق ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن حول انتهاكات حقوق الإنسان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم قسما الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق بمحافظة شبوة اليوم، محاضرة توعية لرجال الأمن حول انتهاكات حقوق الإنسان بالمديرية.

وفي مستهل المحاضرة، أكد رئيس تنفيذية انتقالي عتق ناصر الخليفي، أهمية تنظيم مثل هذه الندوات التي تسهم في رفع الوعي لدى رجال الأمن وتذكيرهم بمبادئ حقوق الإنسان وحثهم على تطبيقها.

واستعرضت المحاضرة شرحًا مفصلًا لمبادئ حقوق الإنسان من حيث الكرامة الإنسانية، والمساواة، والعدالة، إلى جانب تقديم شرح وافي عن مصادر هذه الحقوق، والتي تشمل المصادر الدينية، والثقافية، والحضارية والوطنية، والدولية، وكيفية التعامل مع المضبوطين بطريقة قانونية.

كما تخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات التي تمحورت حول الإطار القانوني والحقوقي المتعلقة بحقوق الإنسان والسجناء، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية احترام هذه الحقوق في كافة مراحل التعاملات الأمنية والقضائية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة