انتقالي شبوة يقف أمام الاستعدادات والتحضيرات لعقد دورة الجمعية الوطنية الثانية

انتقالي شبوة يقف أمام الاستعدادات والتحضيرات لعقد دورة الجمعية الوطنية الثانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي شبوة يقف أمام الاستعدادات والتحضيرات لعقد دورة الجمعية الوطنية الثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي شبوة يقف أمام الاستعدادات والتحضيرات لعقد دورة الجمعية الوطنية الثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقشت اللجنة الخاصة المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة برئاسة لحمر علي اسود رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستعدادات لعقد الجمعية الوطنية بالمجلس دورتها الثانية.

واستعرضت اللجنة التصورات المقدمة من أعضاء اللجنة وبرامج عملها لاستقبال القيادة السياسية وأعضاء الجمعية والضيوف القادمين من كافة محافظات الجنوب إلى محافظة شبوة بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية في الجمعية الوطنية.

وشدد رئيس الهيئة لحمر علي لسود على ضرورة سرعة استكمال التجهيزات والاستعدادات النهائية والإعداد الجيد، مشيراً إلى أن انعقاد الدورة في محافظة شبوة يعكس مدى القدرة على إظهار الصورة الحقيقية لأبناء شبوة، وتمسكهم برمزيتهم التاريخية في سبيل الدفاع عن الجنوب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة