انتقالي سقطرى يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري

انتقالي سقطرى يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي سقطرى يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي سقطرى يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الأحد، اجتماعها الفصلي الأول من العام 2024م، برئاسة سعيد عمر بن قبلان، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، تعزيز العمل التنظيمي، وجملة من القضايا العامة واللوائح الداخلية، والمشهد السياسي والعسكري على مستوى الجنوب بشكل عام وسقطرى على وجه الخصوص.

وأوضح بن قبلان، أهمية هذا الاجتماع الذي يهدف إلى تعزيز العمل التنظيمي بتكاثف ووحدة الصف، مستعرضا كافة التقارير والانجازات التي نفذتها الهيئة التنفيذية، أهمها الأنشطة والفعاليات ومستوى الانضباط.

ووقف الاجتماع، أمام مبادئ وأهداف وأسس بناء المجلس الانتقالي الجنوبي والتي تتمحور حول تحقيق الهدف العام لشعب الجنوب المتمثل في استعادة سيادة ونيل استقلاله، من خلال استكمال تحرير الأرض من قوات الغزو والاحتلال والحفاظ على مكتسبات الحراك الجنوبي السلمية والانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية والحفاظ على أمن واستقرار الجنوب ومكافحة التطرف والإرهاب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة