انتقالي سباح يناقش مع الأجهزة الأمنية لعقد لقاء موسعاً لأبناء المديرية

انتقالي سباح يناقش مع الأجهزة الأمنية لعقد لقاء موسعاً لأبناء المديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي سباح يناقش مع الأجهزة الأمنية لعقد لقاء موسعاً لأبناء المديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي سباح يناقش مع الأجهزة الأمنية لعقد لقاء موسعاً لأبناء المديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /أبين

التقى رئيس تنفيذية انتقالي مديرية سباح بمحافظة أبين، صالح بن صالح السرحي، يوم أمس الأحد، بقائد الحزام الأمني وقائد الأمن العام، لمناقشة عقد لقاء موسعاً يضم قيادة المجلس والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمشائخ والاعيان بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية أحمد الوعيل حسين ابو بكر، قدم مدير الأمن العام بالمديرية توفيق الشقي تقريراً مفصلاً حول أهم القضايا والأحداث التي حصلت بالمديرية مؤخراً، والتي تم رفعها الى الجهات ذات العلاقة ومتابعة التنفيذ لتلك القضايا.

واتفق الجانبان خلال اللقاء على عقد اجتماع عام وموسع في المديرية، لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع الضرورية التي تهم لمديرية وأمنها، وتشارك فيه قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وقيادات سياسية وعسكرية ومشائخ واعيان وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

وخرج اللقاء بتكليف لجنة للتحضير للاجتماع القادم وترتيب كلما يتعلق بالاجتماع وتحديد موعده بالوقت الذي يرونه مناسبا، واشعار الجميع بالحضور.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة