انتقالي زنجبار ينظم ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية

انتقالي زنجبار ينظم ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي زنجبار ينظم ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي زنجبار ينظم ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

العاصفة نيوز 

نظم القسم التنظيمي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الخميس، ورشة عمل للكوادر التربوية في المديرية.

وأكد الأستاذ علي سالم سالمين، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، على الدور الحيوي الذي يلعبه مديرو المدارس في تربية وتثقيف الطلاب، ونشر الوعي بينهم، مشدداً على أن الورشة تهدف إلى تطوير المهارات الإدارية وتعزيز القدرات للكوادر التربوية لتحقيق تعليم فعال ومتطور.

وأشار الأستاذ عبدالله عوض ربيع، رئيس القسم التنظيمي، إلى أن ورشة العمل تأتي في ظل مواجهة العملية التعليمية بزنجبار لتحديات جمة، منها تأخير الرواتب وإيقاف العلاوات، وأضاف أن الورشة تسعى لتحسين الظروف التعليمية ومعالجة هذه التحديات بطرق فعّالة.

وتناول المحاضر، الأستاذ ياسين دومان، كيفية تطبيق المحاور المناقشة في الورشة عمليًا لتعزيز القدرات الإدارية والفنية للكوادر التربوية، لرفع مستوى الكفاءة والقدرات الإدارية لمديري المدارس بزنجبار وضمان تحسين مستوى العملية التعليمية.

وأختتمت الورشة بتقديم مجموعة من الخطوات المستقبلية والتوصيات للارتقاء بالعملية التعليمية في زنجبار، مع التأكيد على ضرورة الاستمرار في تنظيم هذا النوع من الورش التي تصب في صالح تطوير التعليم ومواجهة التحديات بشكل فعّال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة