انتقالي ردفان ينظم ندوة حول أهمية الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الجنوبي

انتقالي ردفان ينظم ندوة حول أهمية الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الجنوبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي ردفان ينظم ندوة حول أهمية الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الجنوبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي ردفان ينظم ندوة حول أهمية الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الجنوبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ردفان بمحافظة لحج، اليوم السبت، ندوة سياسية بعنوان “تعزيز الاصطفاف الجنوبي ودور الوعي السياسي وأهميته في المجتمع”.

وفي الندوة، أكد وضاح الحالمي، رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على أهمية عقد مثل هذه الندوات السياسية لبث روح الوعي السياسي بين أوساط المجتمع، موضحا دور الفئات المثقفة في المجتمعات لتحقيق ذلك.

وتطرق الحالمي، إلى مراحل الاصطفاف الجنوبي، وكيف حققت في عهد المجلس الانتقالي هذا الاصطفاف الجنوبي الذي امتد من المهرة وحتى باب المندب، مشددا على ضرورة أن يضطلع الجميع بمسؤلياته لإيجاد وعي مجتنعي، مشيراً إلى أن الجنوب سيشهد في قادم الأيام تحولات إيجابية في الجانب الاقتصادي والخدمي.

واستعرضت الندوة، أهمية تعزيز الاصطفاف الجنوبي ونشر الوعي المجتمعي بين أوساط المجتمع، متطرقة إلى دور البرامج التثقيفية على مستوى مناطق المديرية، وتعريف المجتمع بدور المجلس الانتقالي وما يحققه من انجازات.

واختتمت الندوة بعدد من المداخلات والآراء من قبل الحاضرين، والتي أكدت في مجملها على الاصطفاف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي، والحفاظ على ثمرة النضال ومواصلته لاستعادة الدولة الجنوبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة