انتقالي حوف ينظم محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان

انتقالي حوف ينظم محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حوف ينظم محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حوف ينظم محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حوف بمحافظة المهرة، أمس الاثنين، محاضرة توعوية عن حقوق الإنسان، لرجال الأمن بقسم شرطة المديرية.

واستعرض خلال المحاضرة، الحقوق التي يجب أن يتمتع بها الموقفين في السجون، والإجراءات القانونية، وضمان الحقوق النفسية والاجتماعية للسجناء، واقفا أمام دور وجهود المؤسسات والمنظمات الحقوقية في الإسهام بإصلاحيات السجون وجعلها بيئات آمنة.

وتطرقت المحاضرة، إلى كيفية التعامل مع المضبوطين بطريقه قانونية، وعدم ارتكاب أي أخطاء بحقهم وتأمين حقوقهم التي كفلها لهم الشرع والقانون.

وفي سياق متصل، قامت تنفيذية انتقالي المديرية، بجولة تفقدية إلى قسم الشرطة، للاطلاع على الصعوبات التي تواجه سير عمل القسم وأمن المديرية، أبرزها نقص الإمكانيات البشرية والمعدات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة