انتقالي حضرموت يطلع على أبرز أنشطة وتحديات نادي هلال فوة

انتقالي حضرموت يطلع على أبرز أنشطة وتحديات نادي هلال فوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حضرموت يطلع على أبرز أنشطة وتحديات نادي هلال فوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حضرموت يطلع على أبرز أنشطة وتحديات نادي هلال فوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلع مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الكابتن علي فرج الطمبشي، مساء اليوم الأربعاء، على أبرز أنشطة وتحديات نادي هلال فوة بالمحافظة.

ونقل الطمبشي، خلال زيارته لمقر الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة، تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت.

ورحب الكابتن سعيد مرزوق رئيس الهيئة الإدارية لنادي هلال فوة، بمدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت، شاكراً جهود المجلس الانتقالي الجنوبي في تحريك عجلة الرياضة ودعم الشباب.

وقدّم الطمبشي، دعماً مالياً للنادي، مشيداً بما يقدمه من عروض قوية في بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم، والمشاركات الفعالة في مهرجان حضرموت الرياضي الرابع وجميع أنشطة المجلس، واعداً بتنظيم بطولة للفرق الشعبية لكرة القدم المندرجة تحت إطار النادي.

وأوضح أعضاء مجلس إدارة نادي هلال فوة، حجم المعاناة التي تواجه الرياضيين في النادي في ظل الظروف الراهنة وسباق الأندية المنافسة على استقطاب اللاعبين المميزين من أبناء النادي، وعجزه على مجاراة رواتب اللاعبين.

رافقه في الزيارة، الأستاذ سامي باجامزة نائب مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي حضرموت، والكابتن سالم سبيت، رئيس قسم الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المكلا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة