انتقالي حضرموت يحتفل بالذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي

انتقالي حضرموت يحتفل بالذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حضرموت يحتفل بالذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حضرموت يحتفل بالذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، مساء الجمعة، حفلاً خطابيًا وفنيًا بمدينة المكلا، وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، كلمة أكد خلالها أهمية يوم الرابع من مايو باعتباره منعطفًا مهمًا في تاريخ النضال وقضية شعب الجنوب.

ولفت إلى أنه منذ إعلان التفويض وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، تحقق الكثير من المنجزات والمكاسب السياسية والعسكرية، تحت قيادة الرئيس الزُبيدي، الذي جاء من ميادين النضال والشرف والبطولة.

وأكد أن الانتقالي حقق خلال السبع سنوات الماضية تقدمًا ملحوظًا وأظهر تماسكًا وروح عمل جماعية استثنائية، كما أحدث ثورة تجددية منظمة وحراكًا سياسيًا وفكريًا واجتماعيًا.

وجدد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، العهد بمواصلة النضال لتحقيق مطالب أبناء المحافظة في تحرير كامل تراب حضرموت، وإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت، ونشر قوات النخبة الحضرمية وإدارة شؤونهم بأنفسهم.

وأشاد بدور الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على ما قدموه من تضحيات ودعم سخي لتحرير حضرموت وغيرها من محافظات الجنوب.

بدوره، عبّر وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني، خلال كلمة له عن تقديره العميق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت؛ لقوتها وإصرارها على تحقيق التطلعات والتنمية والاستقرار في المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة