انتقالي حضرموت يجدد مطالبة السلطة المحلية بتفعيل الشراكة في مؤسسات الدولة بالمحافظة

انتقالي حضرموت يجدد مطالبة السلطة المحلية بتفعيل الشراكة في مؤسسات الدولة بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حضرموت يجدد مطالبة السلطة المحلية بتفعيل الشراكة في مؤسسات الدولة بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حضرموت يجدد مطالبة السلطة المحلية بتفعيل الشراكة في مؤسسات الدولة بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جددت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم ، مطالبة السلطة المحلية بالمحافظة، بتفعيل الشراكة الحقيقية ، في كافة مؤسسات ومكاتب وإدارات الدولة.

وأشادت الهيئة، خلال اجتماعها الدوري برئاسة عضو هيئة الرئاسة فادي باعوم، والعميد الركن سعيد المحمدي، رئيس الهيئة ، بالدور الكبير لأبناء المحافظة منذُ انطلاق الثورة الجنوبية، مشيرة إلى أن حضرموت تعد أكبر حاضنة للمجلس الانتقالي وقضية شعب الجنوب، وأهلها يستحقون الوقوف معهم.

وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز عمل الهيئة التنفيذية بالمحافظة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة