انتقالي حصوين ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن بالمديرية

انتقالي حصوين ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حصوين ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حصوين ينظم محاضرة توعوية لرجال الأمن بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم قسم حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، الخميس، محاضرة توعوية لمنتسبي الأمن العام بالمديرية، حول حقوق الإنسان.

وفي مستهل الندوة، أكد ياسر صالح بن شملان، رئيس قسم حقوق الإنسان بتنفيذية انتقالي حصوين، على أهمية ضمان حقوق الإنسان ومنع أي انتهاكات قد تحصل.

وقدم بن شملان، شرحاً مفصلا للحقوق التي يتمتع بها المواطنين في المجتمع، والنصوص التي كفلها القانون في الاعتقالات والمداهمات وغيرها من العقوبات لمرتكبي تلك الانتهاكات.

وتطرقت الندوة إلى كيفية التعامل مع المضبوطين بطريقة قانونية وإجراءات التوقيف والحفاظ على حقوقهم التي كفلها لهم الشرع والقانون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة