انتقالي حصوين ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية

انتقالي حصوين ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حصوين ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حصوين ينظم لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، الخميس، لقاءً تشاورياً مع عدد من الناشطات بالمديرية.

وأوضحت أفراح ابو زيد، رئيسة قسم المرأة بتنفيذية انتقالي حصوين، أن اللقاء يهدف إلى الاهتمام بالمرأة واظهار دورها في المجتمع ومشاركتها للقضايا الوطنية في الساحة الجنوبية.

وأكدت زيد على ضرورة الالتفات خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، نحو الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والمناقشات والآراء التي من شأنها إبراز دور المرأة وتمكينها في الجوانب القيادية بمختلف القطاعات ومشاركتها الفعالة بالمجتمع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة