انتقالي حبيل جبر ينظم ندوة ” نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”

انتقالي حبيل جبر ينظم ندوة ” نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي حبيل جبر ينظم ندوة ” نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي حبيل جبر ينظم ندوة ” نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي بين أوساط الجماهير وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وفي مستهل الندوة، استعرض الأستاذ فيصل جبران، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، مستجدات الأوضاع السياسية على الساحة الجنوبية، مشيراً إلى أهمية انعقاد هذه الندوات السياسية التثقيفية التي تهدف إلى نشر الوعي بين أوساط المجتمع الجنوبي، وتعزيز الاصطفاف الشعبي خلف القيادة السياسية الجنوبية.

وأوضح عبد الحميد الحيدري، رئيس القسم السياسي، محاور الندوة وأهدافها التي ستعمل على توحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني قوي يقف خلف أهداف المجلس الانتقالي ويخلق وعي جماهير يحقق الآمال المرجوة.

وناقشت الندوة، أهمية توحيد الرأي والاصطفاف الوطني خلف المجلس الانتقالي، وأهم الانجازات السياسية والعسكرية والأمنية التي تحققت خلال المرحلة السابقة حتى اليوم.

والقيت خلال الندوة، العديد من المداخلات التي أكدت على أهمية تعزيز الاصطفاف الشعبي ونشر الوعي بين أوساط المجتمع الجنوبي، مشددين على أهمية الانفتاح مع كل القوى والمكونات السياسية الجنوبية، والعمل سوياً نحو تحقيق الأهداف الوطنية التي تلبي آمال وتطلعات الشعب الجنوبي.

وأقرت الندوة عددا من التوصيات، أبرزها أن يكون هناك حلقة تواصل مستمرة بين قيادة المجلس والقاعدة الجماهيرية وكل المكونات السياسية الداعمة للقضية الجنوبية، لمجابهة الآلة الإعلامية المضادة وتفعيل دور الإعلام الجنوبي الرسمي لمواجهة الشائعات التي تستهدف قيادة المجلس وقضية شعب الجنوب العادلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة