انتقالي تريم يبحث مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية التعاون المشترك

انتقالي تريم يبحث مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية التعاون المشترك
انتقالي تريم يبحث مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية التعاون المشترك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي تريم يبحث مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية التعاون المشترك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي تريم يبحث مع مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية التعاون المشترك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش مدير قسم الشؤون الاجتماعية بانتقالي تريم في محافظة حضرموت ، محسن الحامد ، مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية  محمد باشعيب عددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك

وبحث اللقاء، سبل التنسيق والتعاون المشترك بين قيادة الانتقالي ومكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية، لتعزيز الجهود الرسمية والشعبية وتفعيل عمل منظمات المجتمع المدني لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة.

واطلع الحامد، خلال اللقاء ، على الصعوبات التي تعترض سير العمل المكتب، في ظل عدم وجود ميزانية تشغيلية وقلة الموظفين في المكتب ، مستعرضا عمل المنظمات والمؤسسات والجمعيات وصندوق ذوي الإعاقة والاتحادات النقابية النوعية في المديرية وسبل الارتقاء بمهامها.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة