انتقالي المسيمير ينفذ برنامجا توعويا لمنتسبي الحزام الأمني بالمديرية

انتقالي المسيمير ينفذ برنامجا توعويا لمنتسبي الحزام الأمني بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي المسيمير ينفذ برنامجا توعويا لمنتسبي الحزام الأمني بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي المسيمير ينفذ برنامجا توعويا لمنتسبي الحزام الأمني بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذ قسم الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، برنامجا توعويا لمنتسبي قطاع الحزام الأمني، تحت شعار “المجلس الانتقالي الجنوبي نحو خط مسار دولة النظام والقانون”.

وأكد الأستاذ عبد الفتاح جمال، رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير، على أهمية التوعية القانونية لتعريف الأفراد والضباط بالإجراءات واللوائح والقوانين لتكون رديف مساعد في مسار أعمالهم، متمنياً من الجميع الاستفادة من المعلومات والمعارف واسقاطها على أرض الواقع لتسهم في تنمية مداركهم وتعزيز الوعي القانوني.

وأشاد المستشار عبد الغفور العمادي، رئيس قسم الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بانتقالي المديرية، بالتقدم الذي تحقق في المسار العسكري في عموم مناطق الجنوب، مستعرضاً دور القوات الجنوبية في استئصال التنظيمات الإرهابية ومواجهة المشروع السلالي الإيراني في المنطقة.

وأشار العمادي، إلى الدور الذي يلعبه المجلس الانتقالي في تمثيله للوطن وليس الأفراد، لافتا إلى أن المجلس الانتقالي مّثلّ نقطة انطلاقة وتحول لبناء الدولة الجنوبية بمؤسساتها المدنية والعسكرية، ومحاربة قوى الفساد وكبح مخططات الأعداء وارساء دعائم الأمن والاستقرار.

ودعت المحاضرة إلى توعوية منتسبي قطاع الحزام الأمني في مديرية المسيمير بكيفية ضبط الجريمة وفقاً للقوانين المرعية بالبلد، ومنها قانون الاجراءات الجزائية رقم 13 لعام 94م، ودور رجال الأمن في مكافحة المخدرات ومنع انتشارها لما تشكله من مخاطر على الجنوب وجيل الوطن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة