انتقالي المحفد ينظّم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

انتقالي المحفد ينظّم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي المحفد ينظّم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي المحفد ينظّم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظّم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، اليوم الخميس، ندوة سياسية في تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ونشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وفي الندوة القى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المحفد الاستاذ مهدي مقبل، كلمة أكد فيها على اهمية تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل لقضية شعب الجنوب امام المجتمع المحلي والإقليمي، آملاً بإن تتبلور كل تلك النقاشات التي ستطرح في الندوة إلى واقع عمل ملموس في نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع.

وتناولت الندوة التي القاها رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية الاستاذ حيدرة قردع أهمية الاصطفاف الوطني بين أوساط مجتمعنا الجنوبي، وزرع روح الأمل والتفاؤل خلف قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، متطرقا الى دور العمل بروح الفريق الواحد في نشر الوعي السياسي والمجتمعي بين أوساط المواطنين.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة في مفهومية الاصطفاف الوطني، وكيفية نشر الوعي السياسي وتعزيزه في أوساط المجتمع، والعمل معاً في تحقيق تطلعات شعبنا الجنوبي العظيم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة