انتقالي العاصمة عدن يدشن مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد

انتقالي العاصمة عدن يدشن مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي العاصمة عدن يدشن مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي العاصمة عدن يدشن مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت العاصمة عدن اليوم الجمعة تدشين مكرمة الرئيس الزُبيدي من لحوم العيد المقدمة للأسر الفقيرة والمحتاجة، وذلك بحضور رؤساء هيئات الانتقالي في مديريات العاصمة عدن.

وشهد التدشين أجواء مفعمة بالتنظيم والترتيب، حيث قامت إدارة المسالخ وأسواق اللحوم في مديرية المنصورة بجهود إيجابية لإنجاح هذا الحدث.

وقد مثل المؤسسة المدير العام بسام المسبحي ونائبه شمسان سيف علي، اللذان أشرفا على كافة التحضيرات والتجهيزات لضمان وصول اللحوم إلى مستحقيها بكل سلاسة وفعالية.

في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، محمد جار الله مدير إدارة الشؤون الإجتماعية والجماهيرية أشاد بالتنظيم المتميز والتحضيرات التي قامت بها المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم.

وأكد جار الله على أهمية هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس اهتمام القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي وقيادة الانتقالي بالعاصمة عدن بتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مديريات العاصمة عدن.

وقال جار الله: “نشكر كافة الجهود التي بذلت لإنجاح تدشين هذه المكرمة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للأسر المحتاجة في العاصمةعدن وتعد هذه المبادرة ليس بجديدة من الرئيس الزُبيدي، حيث نشهد مواقف انسانية كثيرة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونتمنى أن تتواصل مثل هذه المبادرات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المحتاجة وتعزز من تماسك النسيج الاجتماعي في العاصمة عدن”.

كانت للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في مديرية المنصورة دوراً محورياً في إنجاح هذه المكرمة، فقد قامت بتوفير كافة الاحتياجات اللوجستية والتنظيمية لضمان توزيع اللحوم بشكل عادل ومرتب، مما حظي بإشادة واستحسان الجميع.

وشهدت الفعالية توزيع الأضاحي على الأسر المستفيدة لأربع مديريات في اليوم الأول وسط أجواء من الفرح والامتنان، وعبّر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي وللجهود المبذولة من قبل إدارة المسالخ وأسواق اللحوم، مؤكدين على أن هذه المبادرة جاءت في الوقت المناسب لتخفف من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

بهذا، تعكس هذه المبادرة الإنسانية مدى اهتمام الرئيس الزُبيدي باوضاع المواطنين في العاصمة عدن من خلال تقديم لحوم العيد كدعم والتزام انساني للأسر المحتاجة في عدن .

كما تعكس التزام قيادة المجلس الانتقالي بدعم الشرائح الاجتماعية الفقيرة والمحتاجة، وتعزز من قيم التضامن والتكاتف الاجتماعي في العاصمة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة