انتقالي أرياف المكلا ينظم محاضرة سياسية للناشطات بالمديرية

انتقالي أرياف المكلا ينظم محاضرة سياسية للناشطات بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انتقالي أرياف المكلا ينظم محاضرة سياسية للناشطات بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انتقالي أرياف المكلا ينظم محاضرة سياسية للناشطات بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أرياف المكلا في محافظة حضرموت، اليوم الاثنين، محاضرة سياسية للناشطات السياسيات بالمديرية، تحت عنوان” المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب ومحاولات إجهاض ثورته ووأد قضيته“.

وخلال المحاضرة، التي حضرها نائب رئيس تنفيذية أرياف المكلا، علي باقديم، أكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، علي أحمد الجفري، على أهمية التوعية السياسية للناشطات لنقل رؤية وقضية شعب الجنوب، مشيداً بالأدوار النضالية للمرأة في حضرموت.

وأشارت رئيس قسم المرأة والطفل، ذكرى بن حازم، إلى المشاركات النسوية والحضور القوي للمرأة الحضرمية، في مختلف المظاهرات والفعاليات والمحاضرات الجنوبية، مشيرة إلى ضرورة نقل المعارف والعلوم إلى الآخرين، وتوضيح بعض الأمور التي تلتبس عليهم.

واستعرضت عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي، وردة النقيب، خلال تقديمها للمحاضرة، العديد من الأمثلة حول المؤامرات التي تحيكها القوى المعادية لشعب الجنوب، بهدف التخلص من قضيته الوطنية ووأدها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة