اليوم.. “ثقافتنا في إجازتنا”.. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام

اليوم.. “ثقافتنا في إجازتنا”.. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام
اليوم.. “ثقافتنا في إجازتنا”.. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول اليوم.. “ثقافتنا في إجازتنا”.. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. “ثقافتنا في إجازتنا”.. يوم ثقافي ترفيهي للأطفال بقصر السلام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، يوما ثقافيا ترفيهيا للأطفال، في الرابعة مساء اليوم الأربعاء، بقصر ثقافة السلام بالقاهرة، في إطار مبادرة وزارة الثقافة “ثقافتنا في إجازتنا”.

كيف تخطط لمستقبل طفلك

تبدأ الفعاليات بمحاضرة بعنوان “كيف تخطط لمستقبل طفلك” تشارك د. جيهان حسن مدير عام الإدارة العامة لثقافة الطفل، يعقبها لقاء شعري، وآخر ثقافي للتعريف بتاريخ الحرف والفنون التقليدية تشارك به د. ابتهال العسلي مدير عام فرع ثقافة القاهرة.

ورش فنية 

وتتواصل الفعاليات المقامة بإشراف إقليم القاهرة الكبرى برئاسة لاميس الشرنوبي، من خلال فرع ثقافة القاهرة، مع مجموعة من الورش الخاصة بتعليم الطباعة بالاستنسل، الأوريجامي، وورش المشغولات اليدوية، وعمل تصميمات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فقرات فنية 

كما يشهد اليوم معرض كتب للنشر الإقليمي بأسعار مخفضة للجمهور، وفقرة رسم على الوجه، ويُختتم بعروض التنورة والأراجوز وفقرة غنائية لفرقة السلام للموسيقى العربية.

يأتي ذلك ضمن الأنشطة المكثفة التي تقدمها الهيئة للأطفال، بهدف تنمية مهاراتهم وتعديل سلوكياتهم خلال فترة الإجازة الصيفية.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة