اليمنية تكشف حقيقة احتراق احدى محركات طائراتها بمطار عدن

اليمنية تكشف حقيقة احتراق احدى محركات طائراتها بمطار عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اليمنية تكشف حقيقة احتراق احدى محركات طائراتها بمطار عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليمنية تكشف حقيقة احتراق احدى محركات طائراتها بمطار عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفت شركة الخطوط الجوية اليمنية ما تم تداوله مساء أمس الجمعة من قبل بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول اشتعال محرك الطائرة اليمنية أثناء تحليقها فوق مطار عدن الدولي، معتبرة هذه الأخبار المتداولة إهانة للناقل الوطني وغرس القلق والخوف في قلوب المواطنين والمسافرين. . وأوضحت اليمنية أن الطائرة قادمة من مطار الملك عبد العزيز بجدة، وعند هبوطها في مطار عدن الدولي يتم تشغيل الإضاءة وتسمى ضوء الهبوط، ويقوم قائد الطائرة بإشعالها. وأشارت الخطوط الجوية اليمنية إلى أنها تولي الاهتمام الكامل بالجوانب الفنية مهما كانت صغيرة ناهيك عن المحركات، وأن قسم الصيانة والهندسة في الشركة قام بتغيير عدد المحركات على اثنتين من طائراتها خلال عيد الفطر المبارك. عطلة الأضحى في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية ضمن خطة الصيانة المقررة للعام 2024-2025 والتي تهدف إلى التغيير الدوري لمحركات طائرات A320 والقطع المطابقة لدليل الجودة والسلامة للطائرات مما يضمن استمرارية جاهزية الأسطول. ولتلبية متطلبات التشغيل، أكد الوكيل المساعد لقطاع السلامة بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية الكابتن محمد مقبل، قائد هذه الرحلة التي كانت قادمة من مطار الملك عبد العزيز بجدة إلى مطار عدن الدولي، أنه في وفي هذه الحالة يتم إطفاء الأنوار ويقوم قائد الطائرة في جميع شركات الطيران بذلك حتى في وضح النهار، ولكننا نأسف لبعض الذين يحاولون البحث عن أي شيء يضر بالنقل الجوي في الجمهورية. وقالت شركة الخطوط الجوية اليمنية إنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يشوه سمعة الشركة ويزرع الخوف والقلق في نفوس المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة