الوكيل العامري يعمّد اتفاقية تنفيذ مشروع معلمات الريف في مديرية السوم بحضرموت

الوكيل العامري يعمّد اتفاقية تنفيذ مشروع معلمات الريف في مديرية السوم بحضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل العامري يعمّد اتفاقية تنفيذ مشروع معلمات الريف في مديرية السوم بحضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل العامري يعمّد اتفاقية تنفيذ مشروع معلمات الريف في مديرية السوم بحضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

عمّد وكيل محافظةحضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامرسعيدالعامري، صباح اليوم، اتفاقية تنفيذ مشروع معلمات الريف “الدبلوم التربوي السادس”، في مديرية السوم بوادي حضرموت ، ضمن برنامج تعليم الفتاة الممول من مؤسسة صلة للتنمية ، وتنفيذ جمعية نبراس.

ويهدف برنامج الدبلوم التدريبي الذي ينفذه المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بسيئون الى بناء قدرات 85 خريجة ثانوي في طرائق ومهارات التدريس لتغطية النقص الحاد بمدارس التعليم العام بمديرية السوم.

وقام بتوقيع الاتفاقية مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم ، عن جانب الطرف الأول المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي باشماخ ، وعن جانب الطرف الثاني مدير معهد المعلمين بسيئون مرتضى السقاف ،بحضور مدير عام مديرية السوم أنيس السماحي وأمين عام جمعية نبراس للتنمية أشرف الحدري والمختصين.

هذا وأشاد وكيل المحافظة بتدخلات مؤسسة صله في دعم البرامج التعليمية بمديريات وادي وصحراء حضرموت واستهدافها للمناطق الريفية مما يوفر فرص تعليمية أكبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة