الوكيل السقاف يناقش مع منظمة نوفيه آلية دعم الشباب بعدن

الوكيل السقاف يناقش مع منظمة نوفيه آلية دعم الشباب بعدن
الوكيل السقاف يناقش مع منظمة نوفيه آلية دعم الشباب بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوكيل السقاف يناقش مع منظمة نوفيه آلية دعم الشباب بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكيل السقاف يناقش مع منظمة نوفيه آلية دعم الشباب بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش عبدالرؤوف السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وكيل العاصمة عدن خلال لقائه اليوم ممثلي منظمة “سوبر نوفيه الفرنسية”، التي تعنى بقضايا الشباب وتعزيز قدراتهم، ناقشوا المشاريع والبرامج التي تنفذها المنظمة، لتعزيز فرص الشباب وتحقيق الازدهار الاقتصادي.

وأكد السقاف على استعداد قيادة السلطات المحلية بعدن إلى تقديم الدعم الكامل للمبادرات التي تهدف إلى تأهيل وتوظيف الشباب، وتعزيز الأفكار الابتكارية في المجتمع، مشيرا إلى أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين المنظمة والسلطات المحلية لضمان نجاح تلك المشاريع وزيادة تأثيرها الإيجابي على الشباب والمجتمع.

 من جانبهم استعرض ممثلو المنظمة الأنشطة التي نفذت خلال العامين 2023 و2024، والتي ركزت استهداف الشباب الخريجين والمتخرجين الجدد، ودعم منظمات المجتمع المدني لتمكين الشباب اقتصاديًا، إضافة إلى تعزيز بيئة ريادة الأعمال وتنمية الأفكار الابتكارية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة