الوقوف على الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية بشبوة

الوقوف على الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية بشبوة
الوقوف على الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية بشبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوقوف على الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية بشبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوقوف على الترتيبات النهائية لاختبارات الشهادة الثانوية بشبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق اليوم مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش، وأعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ، الترتيبات والتجهيزات النهائية لإجراء اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الجاري التي ستدشن يوم الاحد القادم.

 وأشاد الوكيل لمروق بكافة الجهود التي بذلت في المحافظة من أجل التحضير والإعداد الجيدين لعملية إجراء اختبارات الشهادة الثانوية لهذا العام ، مؤكدا على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل ضمان إنجاح هذه الاختبارات بصورة جيدة ، مجددا التأكيد على اضطلاع قيادة المحافظة بدورها ومسئوليتها تجاه هذه العملية الاختبارية وتقديم الدعم والمساعدة لضمان تنفيذها وإنجاحها بالصورة المنشودة .

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة