الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس الجمعية الوطنية.

وفي مستهل الاجتماع، ثمن عصام عبده، الجهود الذي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار داخل العاصمة عدن خصوصاً، والجنوب بشكل عام.

ووقفت الهيئة بعدها، أمام التطورات ذات الصلة بقضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، مؤكدة أن القضية عشال، هي قضية كل أبناء الجنوب، معلنة في السياق تأييدها المطلق لكل الإجراءات والقرارات الصادرة عن اللجنة الأمنية العُليا أمس الثلاثاء، بشأن القضية والمتورطين فيها.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها التقرير المُقدم من لجنة الصحة والبيئة، عن الوضع الصحي والبيئي في الجنوب، حيث استعرض التقرير بالبيانات الإحصائية والأرقام، الوضع الصحي القائم في الجنوب، والتدمير الكبير الذي لحق بهذا القطاع منذ العام 1994م.

وتطرق التقرير إلى الفساد المالي والإداري المستشري في أروقة وزارة الصحة والسكان، وغياب دورها الرقابي التام، على استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، الأمر الذي تسبب بتفاقم مشكلة التهريب، والاحتكار، وبيع الأدوية غير المطابقة للمواصفات، ومنتهية الصلاحية.

وقُدمت خلال الاجتماع، الذي حضره نصر هرهرة مقرر الجمعية، عددا من الملاحظات والرؤى والمقترحات من أعضاء حول المقدم من لجنة الصحة والبيئة، لتضمينها في التقرير بصيغته النهائية.

وناقشت الهيئة الإدارية في ختام اجتماعها جملة التطورات المرتبطة بالأوضاع الاقتصادية والخدمية في الجنوب، كما استعرضت محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه.

1720627831 375 الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية - الوضع البيئي والصحي في الجنوب على طاولة اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة