الوزير السقطري يتفقد سير العمل بمكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى

الوزير السقطري يتفقد سير العمل بمكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوزير السقطري يتفقد سير العمل بمكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوزير السقطري يتفقد سير العمل بمكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم ، سير العمل مكتب الزراعة والري بمحافظة سقطرى.

وأطلع الوزير السقطري من مدير مكتب الزراعة بالمحافظة ، يحيى بن ماجد ، على احتياجات المكتب، والمشاريع  الزراعية والحيوانية التي تحتاجها المحافظة لإجاد تمويل وشراكة مع المنظمات والدول والجهات المهتمة بالثروة الزراعية و الحيوانية ، موجها بسرعة استكمال إجراء أرضية المحطة البحثية  لإنشائها في المحافظة مشيرا الى إن هناك عددا من المشاريع الزراعية والحيوانية ستقام في المحافظة  بدعم من الاشقاء في الخليج و المنظمات دولية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة