الوزير الزعوري يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى

الوزير الزعوري يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى
الوزير الزعوري يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوزير الزعوري يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوزير الزعوري يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري اليوم ، مكاتب القطاعات والإدارات بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، في أول يوم دوام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الوزير الزعوري، بمستوى الانضباط الوظيفي ، في أول يوم دوام رسمي ، داعيا إياهم بذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل  ، مؤكدا على أهمية انجاز قضايا ومعاملات المتابعين من المواطنين والمنظمات والجمعيات والمؤسسات، لدى مكاتب الوزارة، وتعزيز قنوات التواصل لتقديم خدمات افضل للمجتمع، ونشر قيم الخير والتراحم والتكافل الإجتماعي، للتخفيف من معاناة الناس.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة