الوزير الزعوري يشيد بإستراتيجية بنك حضرموت التجاري لخدمة الاقتصاد الوطني

الوزير الزعوري يشيد بإستراتيجية بنك حضرموت التجاري لخدمة الاقتصاد الوطني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوزير الزعوري يشيد بإستراتيجية بنك حضرموت التجاري لخدمة الاقتصاد الوطني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوزير الزعوري يشيد بإستراتيجية بنك حضرموت التجاري لخدمة الاقتصاد الوطني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه ، صباح اليوم، بالعاصمة عدن، رئيس مجلس إدارة بنك حضرموت التجاري الشيخ سعيد سالم بن جربان وفارس خالد بن هلابي عضو مجلس ادارة البنك.

 

ورحّب الوزير الزعوري بزيارة مسؤولي البنك لديوان عام الوزارة مؤكداً أهمية تفعيل عمل بنك حضرموت والبنوك التجارية في جميع محافظات الجنوب والمناطق المحررة للمساهمة في تنشيط الحركة التجارية، وتعزيز القطاع المالي والمصرفي من خلال تقديم حزمة من الخدمات الى السوق ، ووفقا للتوجيهات والتعاميم الصادرة من البنك المركزي بالعاصمة عدن.

 

وأشاد الوزير الزعوري بالإستراتيجية الموضوعة التي يركِّز عليها البنك لخدمة كل من قطاع المؤسسات الأفراد بإستخدام أحدث التكنولوجيات المالية والمتطورة التي تعمل على تشغيل المنتجات البنكية المتعارف عليها.

 

وأبدى الوزير الزعوري استعداد وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل التعاون مع بنك حضرموت وكافة البنوك التجارية التي تأسست وفق أهداف ورؤية البنك المركزي في العاصمة عدن لدعم الإقتصاد الوطني وتقديم خدمة مالية متطورة الى السوق.

 

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة بن جربان عن سعادته بلقاء معالي الوزير الزعوري وتعاونه لتفعيل عمل البنك وتطوير أنشطته بما يخدم الحركة التجارية، مؤكداً حرص بنك حضرموت لتقديم الحلول المصرفية لكل الأفراد والمؤسسات لتحقيق الأثر الإيجابي على الأقتصاد الوطني وعلى المواطن.

 

حضر اللقاء صالح محمود حسن ابو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية وفائزه عبدالمجيد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات ومنيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية وحسين سالم القريشي امين سر بنك حضرموت التجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة