الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين سبل التعاون المشترك

الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين سبل التعاون المشترك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين سبل التعاون المشترك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين سبل التعاون المشترك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة عدن

التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه ، صباح اليوم ، وفد المجلس الدنماركي للاجئين DRC برئاسة المدير الإقليمي السيد ليلو ثاب.

 

وناقش اللقاء الذي حضره عدد من وكلاء الوزارة ومدراء العموم ، عمل وبرامج المنظمة في اليمن وسبل التعاون المشترك مع الحكومة ممثلاً بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.

 

وأكد الوزير الزعوري استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس الدنماركي وفقاً لسياسة الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا ، المتبعة مع المنظمات الدولية، داعياً للعمل وممارسة الأنشطة المتعلقة بقضايا النزوح الإنساني ودعم اللاجئين وتقديم المساعدات الإنسانية من العاصمة عدن.

 

ولفت الوزير الزعوري، الى أن الوزارة ستستمر في تقديم كل التسهيلات والتعاون مع المنظمة الإنسانية على أساس مبدأ الوضوح والشفافية حيث يتطلب عرض رؤيتها بخصوص تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية المنفذة من المجلس الدنمركي وايصال المساعدات للمستضعفين خاصة النساء والأطفال مع التأكيد على ان تودع تمويلات تلك المشاريع نقدا في البنوك المعتمدة والقانونية والتي يشرف عليها البنك المركزي بالعاصمة عدن وبما يضمن الالتزام بقواعد مكافحة الإرهاب ومحاربة غسيل الأموال .

 

وجدّد الزعوري تأكيده على أهمية الحصول على البيانات والمعلومات المتعلقة بعمل المجلس بحسب ما هو منصوص عليه في التشريعات والقوانين الاتفاقيات النافذة ، داعياً المنظمة لنقل مركزها الإداري والمالي الى العاصمة عدن وفقاً لقرارات الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، والعمل بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المختلفة أثناء تنفيذ المشاريع بحسب اختصاصاتها .

من ناحيته أكد الاخ ليلو ثاب رئيس وفد المجلس الدنماركي شكره الجزيل لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وما تبذله الوزارة من جهود في سبيل تسهيل مهام المنظمة مؤكدا على التزامهم في تعزيز سبل التعاون مع الوزارة في مختلف الأنشطة التي تدخل ضمن اختصاصاتها في المرحلة القادمة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة