الهيئة السياسية تقف أمام الأوضاع العامة وتشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤوليتها

الهيئة السياسية تقف أمام الأوضاع العامة وتشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤوليتها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئة السياسية تقف أمام الأوضاع العامة وتشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤوليتها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئة السياسية تقف أمام الأوضاع العامة وتشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤوليتها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقدت الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اجتماعها الدوري للنصف للثاني من شهر مايو للعام الجاري 2024م.

وفي مستهل الاجتماع استعرضت الهيئة مشروع الموجهات العامة للخطاب السياسي والإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي، وفي سياق منفصل تناولت الهيئة التقرير السياسي المقدم من قسم الرصد والتحليل السياسي والذي يتضمن كافة المستجدات المحلية والإقليمية والدولية، كما استمعت الهيئة إلى إحاطة عن الأوضاع العسكرية في جبهات الجنوب من رئيس شعبة التوجيه المعنوي في القوات البرية الجنوبية.

وناقشت الهيئة في اجتماعها الأوضاع المتأزمة في الوقت الراهن، من تدهور للوضع الاقتصادي والإنساني الذي يعاني منه المواطنون، خصوصاً تدهور الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والماء والغذاء والانهيار المتسارع للعملة.

وشدّدت الهيئة على ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة من قبل الحكومة لمعالجة هذه القضايا الملحة وتخفيف معاناة المواطنين، والعمل على استعادة الاستقرار وتحسين مستوى المعيشة في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب.

وثمّنت الهيئة موقف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في اجتماعه الأخير مع عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ووزراء المجلس في الحكومة، الذي بحث الحلول العاجلة لوقف التدهور المتسارع للأوضاع الاقتصادية والخدماتية في الجنوب.

وجددت الهيئة تأكيد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بأن المجلس الانتقالي كيان سياسي من شعب الجنوب وإليه، ولن يكون أبداً بعيدًا عن معاناته.

كما استعرضت الهيئة في اجتماعها ما استجد في جدول أعمالها، والمصادقة على المحضر السابق، ورفع مقترحاتها وتوصياتها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة