الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد استعداداها لتنفيذ أي إجراءات لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد استعداداها لتنفيذ أي إجراءات لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد استعداداها لتنفيذ أي إجراءات لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تؤكد استعداداها لتنفيذ أي إجراءات لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية.

وفي مستهل الأجتماع، أطلع الكثيري، الهيئة الإدارية، على مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والخدمية على الساحة الجنوبية، ومآلت التدهور المستمر على كافة الصُعد، والجهد المطلوب من المجلس الانتقالي الجنوبي، للتخفيف من حدة الأزمات التي يعاني منها المواطنون في العاصمة عدن خصوصا، ومحافظات الجنوب عموماً.

وناقشت الهيئة بعدها باستفاضة جملة المستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة المحلية، مؤكدة تأييدها لكل ما ورد في توجيهات الرئيس عيدروس الزُبيدي، خلال لقائه يوم أمس بأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورؤساء الهيئات بالمجلس، ووزراء المجلس في الحكومة.

وأكدت الهيئة الإدارية على أنها ستكون عوناً لأي جهد يقود إلى التخفيف من معاناة شعبنا وإحباط محاولات كسر إرادته، وأنها ستظل في حالة متابعة مستمرة للأوضاع، رهن إشارة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لتنفيذ أي  إجراءات أو قرارات ستتخذ لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة