الهلال الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بحضرموت

الهلال الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بحضرموت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بحضرموت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال الإماراتي يسيّر قافلة مساعدات غذائية لأهالي حجر بحضرموت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

العاصفة نيوز / حضرموت
سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس قافلة من المساعدات الغذائية العاجلة ضمن الاستجابة الإنسانية التي تتبناها دولة الإمارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناة المواطنين وتحسين ظروفهم المعيشية.

واستطاعت فرق الهيئة التغلب على الطبيعة الجغرافية القاسية في العديد من مناطق  وقرى مديرية حجر ونجحت في أيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى المناطق الجبلية المترامية الأطراف، حيث تضمنت القافلة على 828 سلة غذائية شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية، تستفيد منها 4,140 فردا في عدد من مناطق وقرى مديرية حجر بمحافظة حضرموت.

وخلال اليوم الأول وزعت الهيئة عدد (95) سلة غذائية، من أصل  828 سلة منها توزيع 22 سلة في منطقه العين، وعدد 18 سلة في منطقة الناصريه، و 19 سلة في منطقة جول الشاخ، و8 سلات في قرية بعبع، و28 سلة في منطقة الحسي احدى قرى مديرية حجر بمحافظة حضرموت، استفاد منها  475 فرداً من سكان تلك المناطق النائية، التي يمر أبناؤها بأوضاع معيشية صعبة  

وتأتي تسيير هذه القافلة الإغاثية في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر، للتخفيف من معاناة سكان هذه المناطق النائية المحرومة وإعادة الأمل اليها في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة حضرموت.

وعبّر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي في مناطقهم، معربين عن كل الشكر والامتنان لدولة الإمارات التي لم تنساهم في أحلك الظروف وأشدها قساوة، مقدرين وقفتهم الإنسانية الصادقة مع أهالي مديرية حجر، خصوصاً وحضرموت عموماً.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة