النيابة الجزائية بحضرموت تنفذ أحكام الإعدام رمياً بالرصاص بحق ٥ مدانين في قضيتين مختلفتين

النيابة الجزائية بحضرموت تنفذ أحكام الإعدام رمياً بالرصاص بحق ٥ مدانين في قضيتين مختلفتين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النيابة الجزائية بحضرموت تنفذ أحكام الإعدام رمياً بالرصاص بحق ٥ مدانين في قضيتين مختلفتين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النيابة الجزائية بحضرموت تنفذ أحكام الإعدام رمياً بالرصاص بحق ٥ مدانين في قضيتين مختلفتين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفذت النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة حضرموت، اليوم، أحكام الإعدام رمياً بالرصاص حتى الموت في حق خمسة مدانين بجرائم القتل العمد.

وجاءت عملية التنفيذ تنفيذاً للأحكام الصادرة من المحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت، المؤيدة من شعبة استئناف الجزائية المتخصصة، والمقرة من المحكمة العليا، والمصادق عليها من قبل فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وتفيد التفاصيل أن المدانين الخمسة قد ارتكبوا جرائم قتل عمداً، حيث قام كل من صالح علي أحمد سريع ومحسنة عوض سالم نصير وعمر سالمين عمر قصعان بقتل المجني عليها طيف أحمد محمد الرفاعي، بينما قام كل من عبدالرحمن عبد ربه سعيد باقادر وحسين عبدالرحمن علي بانافع بقتل المجني عليه قاسم مبارك عبدالله بلبحيث.

وقد حضر عملية التنفيذ وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت القاضي مسعود علي الغتنيني، وعدد من رجال الأمن، وأولياء دم المجني عليهم، وجمع من المواطنين.

ويُعدّ هذا التنفيذ ثمرة جهود النائب العام القاضي قاهر مصطفى , علي في حرصه وتسريعه لإجراءات تنفيذ أحكام الإعدام بعد أن تمت المصادقة عليها من قبل فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة