النصر والاتحاد.. كلاسيكو بالرقم 101

النصر والاتحاد.. كلاسيكو بالرقم 101

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر والاتحاد.. كلاسيكو بالرقم 101 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر والاتحاد.. كلاسيكو بالرقم 101، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدة ( العاصفة نيوز)

تُختتم اليوم الإثنين بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، حيث تُعتبر مواجهة النصر ضد الاتحاد هي الأكثر جماهيرية والأبرز من بين المواجهات التسع.

ويستضيف النصر صاحب الوصافة و الـ 79 نقطة من الرصيد في الأول بارك بالرياض، نظيره الاتحاد الذي لا زال يتمسك بالمشاركة في دوري أبطال آسيا “2” والوصول إلى المركز الرابع، حيث يحتل قبل لقاء اليوم المرتبة الخامسة بـ 54 نقطة.

ويحمل كلاسيكو النصر والاتحاد الرقم 101 عبر تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري.

ويرصد “سبورت 24” بالأرقام تاريخ مواجهات الاتحاد والنصر في 100 مباراة سابقة بالدوري.

ويتفوق الاتحاد تاريخيًا على النصر بـ 39 انتصارًا، مقابل 30 لفريق النصر، بينما هيمن التعادل على نتيجة 31 مواجهة.

وأمطر الاتحاد شباك النصر بـ 148 هدفًا، في حين استقبلت شباك “العميد” 124 هدفًا في مواجهات “العالمي”.

أما فيما يخص مواجهات الفريقين في دوري المحترفين فقط والذي انطلق بدايةً من موسم 2008-2009، فتقابل الطرفان في 31 مباراة، فاز النصر في 12 مباراة، مقابل 9 للاتحاد وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة