الميسترال المصرية تحمل آلاف الأطنان من المساعدات إلى ليبيا

الميسترال المصرية تحمل آلاف الأطنان من المساعدات إلى ليبيا
الميسترال المصرية تحمل آلاف الأطنان من المساعدات إلى ليبيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الميسترال المصرية تحمل آلاف الأطنان من المساعدات إلى ليبيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الميسترال المصرية تحمل آلاف الأطنان من المساعدات إلى ليبيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف اللواء بحري أركان حرب، محفوظ محمد طه، مدير الكلية البحرية المصرية السابق، عن الجهود المصرية المبذولة من أجل مساعدة الأشقاء في ليبيا ضخمة للغاية، إذ أن مستشفى الميسترال المصرية التي تم إرسالها لديها إمكانيات كبيرة جدا، وقادرة على عمل الكثير داخل ليبيا. 

تفاصيل حول حاملة الطائرات الميسترال 

وأضاف “محفوظ” خلال تصريحات تلفزيونية مع محمد عبد الرحمن في قناة “القاهرة الإخبارية”، أن مستشفى الميسترالي تمتلك أسر وأطباء بكافة التخصصات، فضلا عن أن فيها تخصصاتن مثل الأطفال وأمراض النساء، ولديها القدرة على العمل في أوقات مختلفة. 

وتابع أن مستشفى الميسترال قادرة على مضاعفة الأسر العاملة فيها مع الحفاظ على السرية الكاملة، فضلا عن أن السيطرة داخلها على أعلى مستوى، ولديها أجهزة اتصال بأقمار صناعية، ووسائل استطلاع إلكترونية، ووسائل تأمين تستطيع أن تسيطر على كل العمليات التي تدور حولها. 

واستكمل أن حاملة الطائرات الميسترال أيضا بها أعمال صيانة وإصلاح فضلا عن وقود للطيران، كما أنها عملت على حمل 103 حاوية فضلا عن آلاف الأطنان من المساعدات المرسلة إلى الشعب الليبي سواء من أجهزة أو أطعمة أو معدات، على سبيل المثال قد تم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف فضلا عن أجهزة حفر وأجهزة خاصة بالتأمين الكيميائي. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة