الموهبة العراقية علي جاسم إلى الدوري الإيطالي …

الموهبة العراقية علي جاسم إلى الدوري الإيطالي …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الموهبة العراقية علي جاسم إلى الدوري الإيطالي … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموهبة العراقية علي جاسم إلى الدوري الإيطالي …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت تقارير صحفية أن نادي كومو الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، توصل إلى اتفاق مع نادي الكهرباء العراقي، لضم الموهوب علي جاسم.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات، على حسابه بموقع X: “الجناح العراقي وافق على الشروط مع كومو، ومن المقرر أن ينضم لفريق سيسك فابريجاس فور الموافقة على العقود”.

وبدوره نشر نادي كومو مقطع فيديو للموهبة العراقية وكتب تعليقا عبر حسابه “علي جاسم مستقبل كومو”.

يُذكر أن علي جاسم يلعب حالياً على سبيل الإعارة مع نادي القوة الجوية، دوري الدرجة الثانية العراقي، وقدم معه مستويات عالية خلال موسم 2023-2024، حيث سجل 9 أهداف.

كما تألق جاسم مع منتخب “أسود الرافدين” في بطولة كأس آسيا، ليصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

ويتمتع الموهبة العراقية بالمهارة في اللعب في عدة مراكز، سواء كصانع ألعاب على الأجنحة أو كرأس حربة في الفريق.

وكان جاسم قد بدأ مشواره في الكرخ ومنها إلى الشرطة ثم إلى الكهرباء في موسم 2020-2021، قبل أن يقرر الأخير بيعه إلى نادي أنطاليا سبور التركي في صيف 2023، قبل أن تتم الصفقة. ألغيت لأسباب شخصية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة