المنطقة الثانية تفتتح المخيم الطبي الأول في المستشفى العسكري

المنطقة الثانية تفتتح المخيم الطبي الأول في المستشفى العسكري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المنطقة الثانية تفتتح المخيم الطبي الأول في المستشفى العسكري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المنطقة الثانية تفتتح المخيم الطبي الأول في المستشفى العسكري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

افتتح اللواء الركن /طالب سعيد بارجاش، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم السبت، المخيم الطبي الأول في المستشفى العسكري بقيادة المنطقة، برفقة مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي.

يشمل المخيم عدة تخصصات في الجراحة العامة والباطنية والقلب والأذن والأنف والحنجرة (ENT)، والعظام، بدعم من قيادة التحالف العربي.

وثمن أشاد اللواء بارجاش جهود تدشين المخيم الطبي الذي سيُسهم في رفع معاناة الكثير من المرضى العسكريين، مؤكداً أهمية المخيمات الطبية بالمحافظة.

وأشاد بالدعم الكبير والمستمر من الأشقاء في التحالف العربي ومواقفهم الأخوية الصادقة ومساندتهم في هذه المرحلة الاستثنائية والحرجة.

ويحتوي على عيادات تخصصية بأطباء من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، ويستهدف معاينة أكثر من (600) حالة في مختلف التخصصات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة