المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي

المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي
المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المنتخب الأولمبي يعلن موعد ودية أوكرانيا.. وموقفه من ضم ثنائي الأهلي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد محمود حرب، مدير المنتخب الوطني الأولمبي، أن المنتخب سيواجه أوكرانيا وديًا في 14 يوليو، ولم يتم طلب ضم أي لاعب فوق السن من الأندية حتى الآن استعدادًا للأولمبياد.

موعد ودية أوكرانيا وضم منعم وعاشور

وأوضح حرب أن تجربة مواجهة منتخب كوت ديفوار كانت مميزة لتجربة بعض العناصر قبل أولمبياد باريس 2024.

وأضاف أن المعسكر القادم سيبدأ في 10 يوليو، وسيتم خوض مباراة ودية أمام منتخب أوكرانيا في 14 يوليو، وجاري الاتفاق على مباراة ودية أخرى في 17 يوليو.

وأشار محمود حرب إلى أنه لم يتم طلب ضم محمد عبدالمنعم وإمام عاشور من الأهلي للأولمبياد، ولم يتم التواصل مع أي نادٍ لضم أي لاعب كما تردد. وأكد أن روجيرو ميكالي، المدير الفني، لم يستقر على أي لاعب للانضمام حتى الآن.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة