المغرب.. 20 حالة وفاة في صفوف الحجاج لموسم حج 1445هـ

المغرب.. 20 حالة وفاة في صفوف الحجاج لموسم حج 1445هـ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المغرب.. 20 حالة وفاة في صفوف الحجاج لموسم حج 1445هـ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المغرب.. 20 حالة وفاة في صفوف الحجاج لموسم حج 1445هـ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية، اليوم الجمعة، تسجيل 20 حالة وفاة خلال موسم حج 1445هـ.

وأضافت الوزارة، في بلاغ لها بخصوص الوفيات في صفوف الحجاج المغاربة، أنه لا توجد وفيات “غير عادية” في صفوف الحجاج المغاربة لموسم الحج الحالي، مشيرة إلى أن هذه الحالات تم تسجيلها بين التنظيم الرسمي ومنظمة وكالات الأسفار، وهو ما يقارب نفس العدد مقارنة بالفترة نفسها. من موسم حج العام الماضي .

وأضافت أنه خلال العشرين سنة الماضية، كان عدد الوفيات بين الحجاج المغاربة كل سنة يتراوح بين 30 و45 حالة، وأن فيما يتعلق بوفيات هذا العام فهي وفيات طبيعية، مشيرة إلى أن 15% من الحجاج المغاربة هذه السنة تزيد أعمارهم عن ثمانين عاما. قديم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة