المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار

المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور عبد المنعم السعيد المفكر السياسي، إن ما نتحدث عنه هو وقف إطلاق النار لثلاث هدن، وهى مختلطة مع وقف إطلاق النار بشكل ونهائي، مشيرًا إلى أن المشروع الأمريكي وما قبله من مشروعات كلها تتحول عن هدن.

وأضاف السعيد، اليوم الجمعة، خلال لقاء ببرنامج “ثم ماذا حدث”، المُذاع عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن هناك التزامات أخرى الخاصة بتبادل الرهائن خلال الهدنة الأولى 33 من كذا مقابل نحو 800 من الجانب الفلسطيني، وفي نفس الوقت مع الأسبوع الثاني نبدأ التفاوض على وقف إطلاق النار الذي يجب أن يتم في الأسابيع الستة التالية، والتي سيتم فيها التبادل بين الكتلة الرئيسية من المحتجزين لدى حماس مقابل معدل محدد من الجانب الآخر.

وتابع: “في المرة الثالثة بنتفاوض في آخر أسبوع على موضوع وقف إطلاق النار والالتزامات التي على كل طرف أن يأخذها، وفي المرة الثالثة دي هياخدوا جثث المحتجزين الإسرائيليين، ويفترض أيضا في المرة الثالثة أن يكون الحديث عن وقف إطلاق نار دائم”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة