“المسند” يكشف عن توقعاته بشأن درجات الحرارة وموجة الحر القادمة • صحيفة العاصفة نيوز

“المسند” يكشف عن توقعاته بشأن درجات الحرارة وموجة الحر القادمة • صحيفة العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول “المسند” يكشف عن توقعاته بشأن درجات الحرارة وموجة الحر القادمة • صحيفة العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “المسند” يكشف عن توقعاته بشأن درجات الحرارة وموجة الحر القادمة • صحيفة العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحيفة العاصفة نيوز: أوضح خبير المناخ الدكتور عبد الله المسند أن الموجة الحارة ستبدأ بعد يومين من الآن.

وقال خلال مداخلة مع قناة العربية: سترتفع درجة الحرارة خلال شهري يوليو وأغسطس، ولا تزال الشمس تقترب من مدار السرطان وستتعامد عليه يوم 21 يونيو، أي بعد يومين، وسترتفع الحرارة تأتي بعد هذا العمودي.

وتابع: “موجات الحر شائعة في بداية ومنتصف شهر يوليو، ومن خلال تتبع درجات الحرارة نجد أن عامي 2023 و2024 خارج السرب، أي أنهما يسجلان أعلى درجة حرارة، وهذا مؤشر يتوافق مع توقعات خبراء الأرصاد الجوية في العالم بأن ظاهرة الاحتباس الحراري ستضرب الأرض”.

وأضاف: “بدأت الحرارة تظهر في مناطق غريبة مثل وسط وشرق وغرب أوروبا وأجزاء من الولايات المتحدة، والعالم يتجه لارتفاع متتالي في درجات الحرارة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة